التسويق بالنسبه للعامة شي وبالنسبه للمتخصصين شي ثاني
المفهوم عميق بصراحة ومن الصعب شرحة في مجرد مقاله مختصره بس بنحاول نوضح تفاصيل مهمه بين السطور ممكن تساعد الجميع على فهم بعض الجزئيات …
خلونا نتفق ان التسويق انواع واساليب وطرق بس في هالمقاله راح نحكي بشكل عام
راح تنصدم ياصديقي بان التسويق قد يكون في امور كثيره واغلبها تغيب عننا وما ننتبه لها وموجوده في اشياء دقيقه
وهنا اقصد ان التسويق من الناحية الاكاديمية عبارة عن خطوات واجراءات يتخذها المختص حتى يوصل للاهداف المرسومه
ولكن من الممكن نشوف التسويق في عدة امور مثل طريقة الظهور وتكراره ممكن يكون في الهوية ومعناها وقد يكون في الاسم واختياره وممكن المنتج يسوق نفسه بنفسه
بس عزيزي القارئ خليني اقولك شي مهم في هالمجال اي خطه تسويقية لازم تكون معتمده على تحليل الجماهير المستهدفه واقصد هنا بالتحليل يكون مبنى على العاطفه والاحتياج وطريقة الوصول ومن وجهة نظرنا هذا اهم عناصر لازم تكون حاضره في كل خطة تسويقيها تنفذها ولا تستهين فيها لانه لها الاثر القوي في نجاح حملتك التسويقية .
مابي اطول عليك ياصديقي بس حاولنا نوضح بعض الامور في هالمجال وانتظر جديدنا اكيد راح نقدم لك سلسلة كامله من المفهوم حتى تنفذ اول حملة تسويقية ناجحه لمنتجك .


اترك تعليقاً